Ebla Private University

كليات الجامعة

كلية الصيدلة

ينصب اهتمام كلية الصيدلة إلى إعداد كوادر مبدعين وإحداث بصمة في التعليم العالي ولذلك فهي تعمد إلى تطبيق أفضل الإستراتيجيات الرامية إلى دمج قيم التعليم والبحث والمشاركة والمسؤولية الاجتماعية

كلية الهندسة

ينصب اهتمام كلية الهندسة على تقديم الحلول الفنية و الهندسية وفق معايير التنمية المستدامة ، بما يسهم في بناء وطن قوي و عزيز ذي رفعة و سيادة .

كلية العلوم الإدارية

تعمل كلية العلوم الإدارية في جامعة إيبلا الخاصة على تأهيل وتخريج كوادر إدارية رائدة قادرة على العمل في قطاع الإدارة والإعمال محليا وإقليميا وفق المعايير العصرية.

كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية

كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية تسعى إلى ربط الجانب النظري بالواقع وذلك من خلال الدراسة والتحليل لهذه المشكلات والظواهر المختلفة التي تعتري العلاقات بين الدول

كلية اللغات والعلوم الإنسانية

إن اللحاق بركب الأمم الأخرى، ولا أقول المتقدمة جدا، يقتضي وجوب وجود حركة ترجمة نشطة للغاية تقوم بترجمة علوم وثقافات الأمم الأخرى إلى العربية.

أهلا بكم في جامعة ايبلا الخاصة

تهدف جامعة إيبلا إلى:

  • إنشاء جامعة خاصة تواكب مسيرة التنمية المتسارعة في سورية.
  • توفير اختصاصات حديثة لها فرص عمل فعلية وبما يتوافق مع الحاجة الملحة إلى مختصين في مجال العلوم الإنسانية والاقتصادية والإدارية والعلوم الهندسية والصيدلانية والآثار والترميم والسياحة، لتجسيد شعار أن سورية مهد الحضارات.
  • الاستثمار الأمثل للإمكانيات والخبرات والمؤهلات المحلية.
  • استقطاب الكفاءات العلمية.
  • التأكيد على إتقان الطلاب اللغات الأجنبية مع الحفاظ على سلامة اللغة العربية.

2,222

الخريجون

11,223

مادة اكتملت

6819

طلاب مسجلون

101

دكاترة مختصين